*  توسيع نطاق البث عبر الإنترنت    *  إذاعة طريق الإرتقاء تطلق بثها في كل لبنان   *  رابط البث المباشر لإذاعة طريق الإرتقاء الجديد   *   للإستماع إلى الإذاعة اضغط هنا
 

- للإستماع إلى الإذاعة اضغط هنا
- رابط البث المباشر لإذاعة طريق الإرتقاء الجديد
- إذاعة طريق الإرتقاء تطلق بثها في كل لبنان

 

كيف تتابع إذاعة طريق الارتقاء؟
عبر موجة 98.5 FM؟
عبر موجة 96.3 FM؟
عبر موقع الانترنت على جهاز كومبيوتر؟
عبر تطبيق الآيفون؟
عبر تطبيق الأندرويد؟

   النتائج

 

إلى القائمين على هذه الثغرة، وجوه طيبة وعمل مقبول بإذن الله.
نقطة عطاء توسعت ببركة عمل المخلصين..
أسأل الله العلي القدير أن يبارك وينفع ويزيد.

1-6-2013

 

 
 


 

نحن إذاعة حوارية تخصصية انطلقت في لبنان في نيسان أبريل 2012 وواصلت مسيرتها فها هي السنة الثانية قد مرت على انطلاق بث إذاعة طريق الإرتقاء في لبنان، زرعنا فيها كل جهد وطاقة و إبداع كي نجني معكم حصاد ما عملنا وما قدمنا.

سنتان من عمر الإذاعة و يكبر معها الحلم الذي نعيشه و نسعى لتحقيقه، فحلمنا ليس مجرد صوت و أثير ينطلق في الفضاء، بل هو دعوة وعلم و عمل يدخل كل بيت ويعيش معكم في حلكم و ترحالكم.

حملنا الحب لمجتمعنا وأمتنا والرحمة والهداية لشركائنا في هذا الوطن، ونسعى كي تكون إذاعتنا صوتاً للخير وجسراً نعبر من خلاله نحوالآخر، ونؤمن بالتخصص سبيلاً للنجاح .

نطمح لأن تكون إذاعة طريق الإرتقاء إذاعة متخصصة وهادفة تتخذ من الحوار وسيلة للقاء مع الآخر (كل الآخر) وفتح آفاق جديدة وصولاً لغايات كبيرة لطالما شكلت ولا تزال حلماً جميلاً آن الأوان لتحقيقه .

لذا نعمل جاهدين و بكل عزم و يقين لفتح قنوات التواصل والحوار مع الآخر بكل مهنية واحترافية وشفافية قل نظيرها، من خلال كوادر إعلامية مؤهلة ، وبأسلوب مميز كفيل إن شاء الله بتصحيح المفاهيم التقليدية الخاطئة .

واليوم تكبر بكم الإذاعة كي تغدو في المستقبل،مؤسسة إعلامية رائدة على مستوى الوطن وخارجه من أجل المساهمة في ترسيخ مفاهيم الحق والدعوة إليه في إطار السماحة والوسطية والإعتدال، ونسعى معاً لتطوير هذه المؤسسة بحيث تواكب العصر وتمكن المجتمع من من إرساء قواعد سليمة ومتينة لحياة إنسانية قوامها الحوار والتفاهم والكرامة والإنسجام التام والعمل على تحقيق مفاهيم الإرتقاء بالمجتمع نحو آفاق المحبة والتلاقي والبعد عن التناحر و الخلاف والعصبيات التي تفرق و لاتجمع.

 

   
 
05:05 PM

اهداء النشيد

 

الإيمانُ يُذْهِبُ الهموم ,ويزيلُ الغموم , وهو قرةُ عينِ الموحدين , وسلوةُ العابدين ،وما مضى فاتَ , وما ذهبَ ماتَ ,فلا تفكرْ فيما مضى , فقد ذهب وانقضى .

...

 


إضف بريدك الإلكتروني للمشاركة في قائمتنا البريدية