*  توسيع نطاق البث عبر الإنترنت    *  إذاعة طريق الإرتقاء تطلق بثها في كل لبنان   *  رابط البث المباشر لإذاعة طريق الإرتقاء الجديد   *   للإستماع إلى الإذاعة اضغط هنا
 

- للإستماع إلى الإذاعة اضغط هنا
- رابط البث المباشر لإذاعة طريق الإرتقاء الجديد
- إذاعة طريق الإرتقاء تطلق بثها في كل لبنان

 

كيف تتابع إذاعة طريق الارتقاء؟
عبر موجة 98.5 FM؟
عبر موجة 96.3 FM؟
عبر موقع الانترنت على جهاز كومبيوتر؟
عبر تطبيق الآيفون؟
عبر تطبيق الأندرويد؟

   النتائج

 

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين...
سرني وأسعدني حفل إطلاق محطة إذاعية تهتم بالارتقاء البشري والعقلي والثقافي والطرق المؤدية إليه، وسرني أكثر المجموعة المباركة من نخبة أهل العلم والفضل الذين يشرفون على هذه المحطة، ولفتني جدًّا سعة الفكر والطرح والمضمون، وأنهم حملة دعوة ورسالة، وليسوا حزبًا أو جماعةً أو طرفًا...
سدد الله خطاكم وبارك الله جهدكم وتقبل الله تعالى منا ومنكم.

خادم العلم الشريف
الشيخ مالك الشعار
28 شعبان المعظم 1434هـ
18 من شهر تموز 2012م

 

 
 


 

نحن إذاعة حوارية تخصصية انطلقت في لبنان في نيسان أبريل 2012 وواصلت مسيرتها فها هي السنة الثانية قد مرت على انطلاق بث إذاعة طريق الإرتقاء في لبنان، زرعنا فيها كل جهد وطاقة و إبداع كي نجني معكم حصاد ما عملنا وما قدمنا.

سنتان من عمر الإذاعة و يكبر معها الحلم الذي نعيشه و نسعى لتحقيقه، فحلمنا ليس مجرد صوت و أثير ينطلق في الفضاء، بل هو دعوة وعلم و عمل يدخل كل بيت ويعيش معكم في حلكم و ترحالكم.

حملنا الحب لمجتمعنا وأمتنا والرحمة والهداية لشركائنا في هذا الوطن، ونسعى كي تكون إذاعتنا صوتاً للخير وجسراً نعبر من خلاله نحوالآخر، ونؤمن بالتخصص سبيلاً للنجاح .

نطمح لأن تكون إذاعة طريق الإرتقاء إذاعة متخصصة وهادفة تتخذ من الحوار وسيلة للقاء مع الآخر (كل الآخر) وفتح آفاق جديدة وصولاً لغايات كبيرة لطالما شكلت ولا تزال حلماً جميلاً آن الأوان لتحقيقه .

لذا نعمل جاهدين و بكل عزم و يقين لفتح قنوات التواصل والحوار مع الآخر بكل مهنية واحترافية وشفافية قل نظيرها، من خلال كوادر إعلامية مؤهلة ، وبأسلوب مميز كفيل إن شاء الله بتصحيح المفاهيم التقليدية الخاطئة .

واليوم تكبر بكم الإذاعة كي تغدو في المستقبل،مؤسسة إعلامية رائدة على مستوى الوطن وخارجه من أجل المساهمة في ترسيخ مفاهيم الحق والدعوة إليه في إطار السماحة والوسطية والإعتدال، ونسعى معاً لتطوير هذه المؤسسة بحيث تواكب العصر وتمكن المجتمع من من إرساء قواعد سليمة ومتينة لحياة إنسانية قوامها الحوار والتفاهم والكرامة والإنسجام التام والعمل على تحقيق مفاهيم الإرتقاء بالمجتمع نحو آفاق المحبة والتلاقي والبعد عن التناحر و الخلاف والعصبيات التي تفرق و لاتجمع.

 

   
 
10:05 AM

صفحات من التاريخ الإسلامي

 

لا تنتظرْ شكراً من أحدٍ , ويكفي ثواب الصمدِ , وما عليك ممَّنْ جحدَ , وحقدَ, وحسدَ.
إذا أصبحت فلا تنتظرِ المساء , وعشْ في حدودِ اليومِ , وأجمعْ همَّك لإصلاحِ يومِك .

اتركِ المستقبلَ حتى يأتي , ولا تهتمَّ بالغدِ ؛ لأنك إذا أصلحت يومك صلح غَدُكَ .

طهِّرْ قلبك من الحسدِ, ونقِّهِ من الحقدِ , وأخرجْ منه البغضاء , وأزلْ منه الشحناءَ.

اعتزلِ الناس إلا من خيرٍ , وكن جليس بيتِك , وأقبلْ على شأنِك , وقلِّلْ من المخالطةِ .

...

 


إضف بريدك الإلكتروني للمشاركة في قائمتنا البريدية